كيفية تداول بالعملات Bitcoin -->

سارة القاسمي 2 سارة القاسمي 2
random

Latest topics

random
recent
جاري التحميل ...
recent

كيفية تداول بالعملات Bitcoin

لبعض الوقت ، كنت أراقب عن كثب أداء العملات المشفرة لمعرفة اتجاه السوق. علمني روتين معلمي بالمدرسة الابتدائية - حيث تستيقظ ، تصلي ، تنظف أسنانك وتتناول الفطور ، تستدير قليلاً للاستيقاظ ، تصلي ثم تذهب إلى الويب (من coinmarketcap) فقط لمعرفة أصول الترميز الموجودة باللون الأحمر.
لم تكن بداية 2018 بداية جيدة للعملات البديلة والأصول المرتبطة بها. تعطل أداءهم بسبب الآراء المتكررة للمصرفيين التي كانت فقاعة التشفير على وشك الانفجار. ومع ذلك ، فإن متابعي التشفير المتحمسين "HODLing" لا يزالون قيد التشغيل ويتم إخبارهم بالحقيقة ، إنهم يفعلون الكثير.
                                                                     

في الآونة الأخيرة ، انخفض سعر Bitcoin إلى ما يقرب من 5000 دولار. اقترب Bitcoin Cash من $ 500 بينما وجد Ethereum السلام عند $ 300. تم ضرب كل عملة تقريبًا من قبل القادمين الجدد الذين كانوا لا يزالون في مرحلة الحركة. حتى كتابة هذه السطور ، عادت Bitcoin إلى مسارها وتم بيعها مقابل 8900 دولار. تضاعفت العديد من العملات الرقمية الأخرى منذ بداية الاتجاه الصعودي ، واستقرت القيمة السوقية عند 400 مليار دولار من الذروة الأخيرة البالغة 250 مليار دولار.
إذا كنت تستعد ببطء للعملات المشفرة وترغب في أن تصبح متداولًا ناجحًا ، فستساعدك النصائح أدناه.

نصائح عملية حول كيفية تداول العملات المشفرة:


• ابدأ بالتواضع

لقد سمعت بالفعل أن أسعار العملات الرقمية ترتفع بشكل ملحوظ. ربما تكون قد تلقيت أيضًا تقارير تفيد بأن هذا الاتجاه الصعودي قد لا يستمر طويلًا. بعض الرافضين ، ومعظمهم من المصرفيين والاقتصاديين المحترمين ، يصفونهم عمومًا بأنماط من الثروة السريعة بدون قاعدة مستقرة.

مثل هذه الأخبار يمكن أن تجعلك تستثمر بسرعة ولا تطبق الاعتدال. يمكن أن يضمن التحليل البسيط لاتجاهات السوق والعملات التي تستحق الاستثمار فيها عوائد جيدة. مهما فعلت ، لا تستثمر كل أموالك المكتسبة بشق الأنفس في هذه الأصول.
افهم كيف تعمل التبادلات
رأيت مؤخرًا صديقًا لي ينشر ملخصًا على Facebook عن صديق ذهب إلى سوق الأسهم ولم يكن لديه فكرة عن كيفية عمله. إنه قرار خطير. تحقق دائمًا من الموقع الذي تنوي استخدامه قبل الاشتراك ، أو على الأقل قبل بدء التداول. إذا عرضوا حسابًا زائفًا للتلاعب ، اغتنم هذه الفرصة لتعرف كيف تبدو لوحة التحكم.
                                                                         
• لا تصر على مبادلة كل شيء

هناك أكثر من 1400 عملة مشفرة للتداول ، ولكن من المستحيل معالجتها جميعًا. سيؤدي نشر محفظتك على عدد كبير من العملات الرقمية التي يمكنك إدارتها بفعالية إلى تقليل أرباحك. تحتاج فقط إلى اختيار عدد قليل ، ومعرفة المزيد عنها ، وكيفية الحصول على إشارات التداول الخاصة بهم.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Follow us to receive new omar kasmi

جميع الحقوق محفوظة

سارة القاسمي 2

2016