How to use patterns one day in your trading -->

سارة القاسمي 2 سارة القاسمي 2
random

Latest topics

random
recent
جاري التحميل ...
recent

How to use patterns one day in your trading

                     كيفية استخدام أنماط يوم واحد في تداولاتك :                                 

يجب أن يكون كل متداول على دراية بنماذج اليوم. ومع ذلك ، نظرًا لبساطتها ، غالبًا ما يتجاهلها التجار. باستخدام هذه النماذج ، يكون لدى التجار صورة أوضح عن الاتجاه الذي يمكن للسوق أن يتحرك فيه. من بين العديد من النماذج في اليوم ، سأناقش نموذجين محددين يتعلقان بأوجه القصور في الرسومات التي ناقشتها في مقالات سابقة.
                                                       

يُطلق على النموذجين الأكثر غرابة من هذين النموذجين يوم الانعكاس الرئيسي. معايير هذا النموذج ليست مرنة مثل تلك الخاصة بنموذج يوم التفكير الأبسط. الفرق بين الاثنين صغير ولكنه مهم. عندما تصل الشمعدان الخاص بك إلى أدنى حد أدنى وأعلى ارتفاع مصحوبًا بإغلاق أعلى ، يتطور الانعكاس الصعودي. على العكس من ذلك ، عندما يقترن ارتفاع أعلى وانخفاض أقل بإغلاق أقل ، تعتبر شمعة الانعكاس هبوطية.

تظهر الانتكاسات الكبيرة تحركات السوق الرئيسية في الاتجاه المعاكس للاتجاهات الحالية. هذا لا يظهر فقط عدم قدرة السوق على الحفاظ على الاتجاه التصاعدي / الهبوطي نحو قمم / قيعان جديدة ، ولكن أيضًا يطور قيعان / قمم جديدة في الاتجاه المعاكس.
أيام التراجع شائعة جدًا. بعبارات أبسط ، عندما تصل الشموع إلى آفاق جديدة وقريبة من قاع جديد ، يتطور الانعكاس الهابط. من ناحية أخرى ، عندما تصل الشمعة إلى قاع جديد وتغلق أعلى من اليوم السابق ، يتطور الانعكاس الصعودي.

قواعد التراجع مرنة إلى حد ما ، لكنها يمكن أن تكون ذات قيمة كبيرة. في السوق الصاعدة ، قد يعني الإغلاق المنخفض الجديد أن الاتجاه الصعودي يقترب من نهايته وأن المشترين مستعدون لجني الأرباح. والعكس صحيح بالنسبة لسوق متدهور ، حيث أن الإغلاق المرتفع الجديد قد يعني أن البيع على وشك الانتهاء وأن الانعكاس يمكن أن يحدث. هذه التحركات مهمة لأنك من الواضح أنك لا تريد أن تكون على الجانب الآخر من انعكاس الاتجاه.
                                                                   

لا ينبغي استخدام أيام الانعكاس الرئيسية ولا أيام الانعكاس كمؤشر وحيد. يجب عليك استخدامه مع مؤشرات أخرى لتأكيد عكس اتجاهات السوق. عندما تنظر إلى الاتجاهات ليوم أو يومين ، يمكن أن يساعد ذلك كثيرًا في تداولك. يجب عليك دائمًا البحث عن أدلة للتغيرات في معنويات السوق ، وينبغي أن يساعدك نوعا أيام التقليب على تحديد هذه التغييرات. عند استخدامه مع فروق أسعار مختلفة ، سواء كان ذلك التعب أو التسرب أو الانفصال ، يمكن أن يساعدك هذان المؤشران بالتأكيد في قرارك بشأن تحركات سوق التداول.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Follow us to receive new omar kasmi

جميع الحقوق محفوظة

سارة القاسمي 2

2016