أهداف الاستثمار -->

سارة القاسمي 2 سارة القاسمي 2
random

Latest topics

random
recent
جاري التحميل ...
recent

أهداف الاستثمار

أهمية الاستثمار في الخزانة الجافة:


                                    

لماذا يستخدم المصنعون المحترفون خزانة جافة لتخزين MSD؟ الإجابة المختصرة هي أنهم يريدون الحماية ضد الفطريات. في الواقع ، الفطر هو أسوأ عدو لعملية التصنيع الإلكتروني. ليس من السهل إزالة الفطريات ويمكن أن تسبب أيضًا ضررًا وخسارة اقتصادية كبيرة للمنتجات.
تكمن المشكلة في أن الفطريات والرطوبة يمكن أن تتسبب بشكل مباشر في تلف وتشقق داخل الإلكترونيات والمواد الحساسة الأخرى للرطوبة. يمكن أن يحدث هذا إذا قمت بتخزين الإلكترونيات ولم تتخذ أي إجراءات لحمايتها من الأشياء غير المرغوب فيها ، مثل الفطريات والرطوبة. بمجرد نمو الفطريات ، لن تتمكن من إيقاف انتشارها بسرعة.
إذا كنت تعتقد أنه يمكنك تنظيف الفطريات من لوحات PCB ، فأنت بحاجة إلى التفكير مرة أخرى. والسبب هو أنه يمكن أن يكون له تأثير ضار على المكونات الصغيرة على لوحات PCB ويعمل كثيرًا بتكلفة العمالة الزائدة ، لذلك ، لا نوصي بأن تسير في هذا الطريق.
غالبًا ما ينتهي الأمر بالمصنعين الذين يمكنهم الوصول إلى الخزائن الجافة بتخزين مكوناتها في ورش عمل مكشوفة ، وعادة ما يميل الفطر إلى الازدهار في هذه المناطق بسبب الرطوبة العالية. بشكل عام ، يعيش هؤلاء الأشخاص في مناطق حيث تظل الرطوبة عالية طوال العام.
ضع في اعتبارك أن هذه يمكن أن تكون خيارًا رائعًا لمصنعي الأجهزة الإلكترونية وشبه الموصلات ، وتأكد من أن المعدات التي قمت بتخزينها خالية من الغبار وبخار الماء. ويمكن القيام بذلك فقط إذا كنت تستثمر في خزائن جافة جيدة. يمكن تكوين هذه الأجهزة للتحكم في الرطوبة ومنعها من عبور الخط.
ان اعجبك الموضوع لتنسا اشتراك معنا في موقعنا وشكرا.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Follow us to receive new omar kasmi

جميع الحقوق محفوظة

سارة القاسمي 2

2016