كيف تبدأ الاستثمار اليوم بالمال صغير -->

سارة القاسمي 2 سارة القاسمي 2
random

Latest topics

random
recent
جاري التحميل ...
recent

كيف تبدأ الاستثمار اليوم بالمال صغير

Comment commencer à investir aujourd'hui avec peu d'argent         

يدخل العديد من الأشخاص إلى القوى العاملة مباشرة بعد المدرسة ويعودون إلى الحياة. يأتي المال من العمل ، ثم يذهب مباشرة إلى الخصوم والطعام والترفيه ... كل الضروريات ومتعة الحياة. غالبًا ما يسمى هذا "التعلق" في "سباق الفئران". كل شهر هو نفسه ... المال يأتي ، المال يخرج. بمجرد أن تتعثر هناك ، يكون من الصعب جدًا الخروج. لكنه ليس مستحيلا.
                                                                         
الآن ، يعتمد المال الذي تربحه في وظيفتك على قدرتك على القيام بمهمة أو وظيفة والوقت الذي تقضيه في هذه الوظيفة أو الوظيفة. في الأساس ، حان الوقت لتبادل المال بمهارة مكتسبة. لكن لا يمكن أن يستمر إلى الأبد ، أليس كذلك؟ ماذا يحدث عندما تكبر لأداء نفس المهام المطلوبة لوظيفة؟

لسوء الحظ ، بالنسبة لبعض الناس ، يستغرق الأمر وقتًا طويلاً. وعندما لا يستثمر الناس في الأشياء التي ستدر الدخل ، سواء كانوا يعملون أو لم يعودوا قادرين على العمل ، فلن يكون لديهم شيء يساعدهم على العيش بشكل مريح كما هم اليوم.
حتى يحصل معظم الناس على وظيفة توفر مزايا جيدة (بما في ذلك 401000) ، نادرًا ما يتم استخدام الأموال للاستثمار. يتم كسب الأموال وإنفاقها بالسرعة التي يتم بها صنعها ، مما يمنح الشخص الضروريات والراحة في ذلك الوقت - ثم البعض ، ولكن القليل يُسمح به لمستقبل مزدهر بمجرد توقف دخل العمل.

على كل شخص في مرحلة ما من حياته أن يواجه حقيقة أن الوظيفة لن تمنحهم كل ما يريدون أو يحتاجون إليه في الحياة - وخاصة الحياة بعد سن التقاعد. الاستثمار هو أفضل شيء لاكتشافه مبكرًا في الحياة.
لفهم أهمية الاستثمار ، يجب عليك أولاً فهم ما هو الاستثمار. الاستثمار هو طريقة لكسب المال من جهد لمرة واحدة. في بعض الأحيان يمكن أن يكون هذا الجهد مكثفًا ويستغرق وقتًا طويلاً ، ولكنه يمكن أن يوفر دخلًا لسنوات عديدة دون الحاجة إلى بذل نفس الجهد أو في نفس الوقت.
                                                       

إذا كنت تجري سلسلة من عمليات البحث لشراء منزل لاستخدامه كاستثمار ، فيجب عليك إجراء هذا البحث مرة واحدة فقط. بمجرد أن تشتري استثمارًا ، سيكسبك المال بجهد قليل جدًا. إذا قمت بكتابة كتاب ووضعه على موقع ويب لبيعه ، فليس عليك سوى كتابة كتاب مرة واحدة وسيكسب المال طالما أنه نشط على الموقع أو في متجر لبيع الكتب. إذا كنت تبحث عن عنوان شركة ووجدت عنوانًا مثاليًا ، فأنت تستثمر المال فيه ، ثم تبدأ الأموال في العمل وكسب المال دون الحاجة إلى القيام بأي شيء.

هذه مجرد أمثلة بسيطة للاستثمار تتطلب بعض الجهد. النقطة الرئيسية هي أنه من الأسهل بكثير كسب المال من خلال الاستثمارات أكثر من كسب المال في وظيفة إذا كنت تعرف ما تفعله. الفرق الكبير بين الاستثمار والوظيفة هو مقدار الوقت والجهد الذي يحتاجه الشخص لكسب المال. إن الشيء العظيم في الاستثمار في سوق الأسهم (سواء كان شراء / امتلاك / بيع تقليدي ، أو استثمار بقيمة 401.000 دولار أو خيارات) هو أنك لست بحاجة إلى تعلم أن تفعل ذلك مرة واحدة فقط ، كرر ما تعلمته وترك كل دولار مستثمر كل ما تبقى من العمل لك حتى تتمكن من الاستمتاع بالحياة كما هو مخطط لها.

بالطبع ، هناك مشكلة كبيرة يواجهها الجميع قبل أن يتمكنوا من الاستثمار. من أين تحصل على المال لاستخدامه لكسب المال؟ عندما تعيش الحياة في "سباق الفئران" ، ستجد نفسك في دائرة مستحيلة يصعب الخروج منها.
لا تقلق!

لديك مال ... أنت لا تعرفه بعد!

هناك طرق لإجراء تغييرات في حياتك لبدء بناء "رأس المال" للاستثمار ، بغض النظر عن نوع الاستثمار الذي تريد أن تبدأ به. سيكون بطيئًا في البداية ، لكنه بالتأكيد سيصبح شيئًا لا تعتقد أنه ممكن.
تتمثل إحدى طرق بناء رأس المال الاستثماري بسرعة إلى حد ما في فتح حساب توفير "مستدير". يساعدك هذا النوع من الحساب لزيادة رأس المال على توفير المال بناءً على مشترياتك اليومية. تقوم بإرفاق حساباتك الجارية أو بطاقات الائتمان التي تنفق الأموال على حساب Round Up الخاص بك ولكل عملية شراء تقوم بها ، يتم تقريب هذا الحساب إلى أقرب دولار والودائع التي تجمع المال منصة استثمارية تسريع نمو مدخراتك. ليس الكثير من العمل ، أليس كذلك؟ هذا الحساب الاستثماري الخاص يقوم بالباقي.
 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Follow us to receive new omar kasmi

جميع الحقوق محفوظة

سارة القاسمي 2

2016