How Will Things Look In The Near Future?: 6 Specifics -->

سارة القاسمي 2 سارة القاسمي 2
random

Latest topics

random
recent
جاري التحميل ...
recent

How Will Things Look In The Near Future?: 6 Specifics

كيف سيكون شكلنا الطبيعي الجديد في المستقبل القريب؟ هل ستكون هناك اختلافات كبيرة فيما يتعلق بأنشطتنا اليومية وأعمالنا؟ نتيجة لمزيج من مخاوفنا (الفعلية والمتصورة) ، بالإضافة إلى قضايا / مخاوف الصحة العامة الحقيقية ، ما هي التغييرات التي من المرجح أن نراها؟ في نهاية هذا الوباء المدرك ، هل سيعود الناس إلى عاداتهم السابقة ، أو ، على الأرجح ، سيكون هناك بعض التغييرات التي تم إجراؤها ، بعضها إلزامي ، والبعض الآخر ، ذكي ووقائي؟ مع أخذ ذلك في الاعتبار ، ستحاول هذه المقالة ، باختصار ، النظر في 6 مجالات / أشياء / عناصر محددة وفحصها ومراجعتها ومناقشتها ، والتي من المحتمل أن تكون التغييرات الأكثر احتمالًا ، سنشهدها.

1 - تغطية الوجه ؛ التباعد الاجتماعي: في العديد من الدول الآسيوية ، وكذلك ، كم عدد الأفراد ، من تلك الموروثات ، الذين يتصرفون ويتفاعلون ، التجارب المروعة ، من وباء السارس ، خلال العقد الماضي ، الغالبية العظمى ، يرتدون أقنعة / أغطية للوجه بشكل طوعي ، عندما هم في الأماكن العامة! هل سنتعلم من هذا الوباء ، ونتخذ تدابير للحد من تأثير حالات الطوارئ الصحية العمومية في المستقبل؟ في حين ، يبدو أنه في أجزاء من هذا البلد ، التي شهدت ، الحالات الأكثر شهرة ، الغالبية العظمى من المواطنين ، تعاونت ، ووضعوا صحتهم ، وأن الآخرين ، قبل مخاوف اقتصادية قصيرة الأجل / مخاوف / مخاوف! ومع ذلك ، فقد شهدنا أيضًا ، ما يبدو أنه أقلية صوتية ، والتي تعلن ، وتطالب بتغطية الوجه ، والتمييز الاجتماعي ، هي انتهاك لحقوقهم. مع إعادة فتح الأمة ببطء ، من الناحية الاقتصادية ، هل سيتم ذلك بذكاء / بذكاء وبطريقة وقائية أم بطريقة عاطفية اقتصادية؟ على الأقل على المدى القصير ، أعتقد أننا سوف نلاحظ ، والمزيد من الاعتبار للمساحة الشخصية ، ومصافحة أقل ، وتقليل أحجام الحشود. بما أن أربع شركات طيران رئيسية في الولايات المتحدة قد وضعت بالفعل شرطًا لارتداء القناع ، فمن المحتمل أن يكون ذلك مؤشراً على أن الصناعات ، وخاصة تلك المعنية بتقليل الخوف ، وبالتالي استعادة ثقة الجمهور ، بما فيه الكفاية ، للعودة. سيتخذ خطوات مماثلة. فرض شرط ارتداء القناع ، ربما يكون إشارة إلى أن الصناعات ، وخاصة تلك المعنية بتقليل الخوف ، وبالتالي استعادة ثقة الجمهور ، بما فيه الكفاية ، للعودة. سيتخذ خطوات مماثلة. فرض شرط ارتداء القناع ، ربما يكون إشارة إلى أن الصناعات ، وخاصة تلك المعنية بتقليل الخوف ، وبالتالي استعادة ثقة الجمهور ، بما فيه الكفاية ، للعودة. سيتخذ خطوات مماثلة.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Follow us to receive new omar kasmi

جميع الحقوق محفوظة

سارة القاسمي 2

2016