Technology and financial stocks -->

سارة القاسمي 2 سارة القاسمي 2
random

Latest topics

random
recent
جاري التحميل ...
recent

Technology and financial stocks

                                             أسهم التكنولوجيا والمالية :                             

بدعم من أرباح قوية من شركة Apple Inc. ، نمت S&P 500 في العراء. مع تسجيل الرقم القياسي اليومي عند 2،825.83 ، مدفوعًا بالتكنولوجيا والأسهم المالية ، عكس المؤشر المكاسب ، مع بقاء المستثمرين حذرين قبل بيان اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة (FOMC).

تراجعت المعنويات أكثر مع استئناف التوترات التجارية بعد أن تخطط إدارة ترامب لرفع الرسوم الجمركية على السلع الصينية بقيمة 200 مليار دولار إلى 25 في المائة من 10 ٪ المعلن عنها سابقًا.
                                                                         
انخفض المؤشر بشكل حاد ، كما فعل بيان اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة ، مسجلاً أدنى مستوى في اليوم عند 2805.85 حيث أعلن مجلس الاحتياطي الفيدرالي عن زيادة أخرى وشيكة في الأسعار. تم تخفيض بعض الخسائر حيث استوعب المستثمرون إعلان الاحتياطي الفيدرالي وانخفضت الجلسة الختامية للمؤشر إلى 2،813.36 ، بانخفاض 2.93 نقطة بشكل طفيف وخسر 0.10٪ من نهاية الجلسة السابقة.

قاد قطاع الطاقة الانخفاض اليوم ، حيث فقد 1.33٪ في جلسة اليوم. ظلت أسعار النفط متقلبة وأغلقت منخفضة بعد أن أشار تقرير لإدارة معلومات الطاقة (EIA) إلى زيادة مفاجئة في إنتاج النفط الخام بمقدار 3.8 مليون برميل في الأسبوع ، بالإضافة إلى انخفاض في الإنتاج. قادت Chesapeake Energy Corp انخفاض الصناعة ، حيث خسرت 5.72٪ بعد أن أبلغت عن انخفاض الإيرادات بسبب انخفاض مبيعات النفط والغاز.
                                                           
أثرت المخاوف الجديدة من نشوب حرب تجارية على الصناعة والعناصر المحترمة والمواد الاستهلاكية الحساسة للتجارة. وانخفضت هذه القطاعات بنسبة 1.28٪ و 0.97٪ و 0.44٪ على التوالي ، بعد أن أعلن البيت الأبيض عن خطط لرفع الرسوم الجمركية على السلع الصينية من 200 مليار دولار إلى 25٪. مقارنة بنسبة 10٪ التي تم الإعلان عنها سابقًا. كان سهم Hanesbrands Inc. الأسوأ أداءً في المؤشر ، منخفضًا بنسبة 19.32٪ بعد نشر نتائج مخيبة للآمال.

ومن بين الخاسرين البارزين قطاعات الخدمات والسلع الاستهلاكية والاتصالات بانخفاض 0.83٪ و 0.88٪ و 0.07٪. في المقابل ، كانت خسائر اليوم محدودة بسبب المكاسب في قطاعات التكنولوجيا والعقارات والرعاية الصحية ، بزيادة 0.97٪ و 0.70٪ و 0.05٪. على التوالي.
ان اعجبك موضوع لتنسا اشتراك و شكرا.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Follow us to receive new omar kasmi

جميع الحقوق محفوظة

سارة القاسمي 2

2016