نصائح في الفوركس -->

سارة القاسمي 2 سارة القاسمي 2
random

Latest topics

random
recent
جاري التحميل ...
recent

نصائح في الفوركس

                                                         أفضل النصائح في الفوركس:

يمكن أن يكون الاستثمار في الفوركس مسعى قلقًا ومحفوفًا بالمخاطر. ويرجع ذلك إلى الطبيعة المتقلبة للسوق نظرًا لكونها السوق الأكثر تداولًا في العالم وتعمل على مدار الساعة. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه من المستحيل تقليل هذا الخطر والربح منه. تشارك هذه المقالة بعض من أفضل النصائح في الفوركس التي يمكن أن تساعد المستثمر على القيام بذلك.
                                                                         

المبالغة في التداول وتداول العواطف على الفوركس سيجعلك في مشكلة في كل مرة. لا تكن جشعًا للغاية عندما تكون في خط فوز. لا تحاول الانتقام بعد خسارة صفقة مهمة. استخدام الاستراتيجيات القائمة على التفكير الواضح أو النتيجة سوف تكلفك المال.

أثناء تداول الفوركس ، من المهم أن تظل متواضعًا وصبورًا. إذا بدأت في الاعتقاد أن لديك موهبة سحرية في اختيار الاستثمارات ، فقد ينتهي بك الأمر بخسارة الكثير من المال. يجب أن يكون كل استثمار تقوم به استثمارًا مدروسًا جيدًا حتى تتمكن من تقليل الخسائر.

تعرف على زوج العملات الذي تخطط للعمل معه. إذا خصصت الوقت الكافي لتعلم جميع الأزواج المحتملة المختلفة ، فلن تبدأ أبدًا في التداول.
لا تقم أبدًا بتداول الأموال في أسواق الفوركس التي تحتاجها لتلبية احتياجاتك المالية الأساسية كل شهر. إذا كنت تعمل على موعد نهائي لدفع الرهن العقاري أو فواتير الخدمات الخاصة بك ، فسوف تتداول عاطفياً وليس عقلانياً. لا يجب أن يتم تداول الفوركس كمصدر دخلك الوحيد ، ويجب أن يتم فقط بالمال الذي يمكنك تحمل خسارته.

إذا كنت لا ترغب في تكليف أموالك بحساب فوركس مُدار ولكن ليس لديك أيضًا الكثير من الوقت لقضاء التداول ، فجرّب برنامج كمبيوتر مثل Trade Copier لمساعدتك. تسمح لك هذه الأنواع من البرامج ببرمجة إستراتيجيتك ومن ثم يتولى الكمبيوتر استخدام المعلمات التي قمت بتعيينها.
                                                                       

عند المشاركة في تداول الفوركس ، يجب أن تقرر ما إذا كنت تريد البيع أو الشراء أو عدم القيام بأي شيء. مع ارتفاع السوق ، قم بالبيع. مع هبوط السوق ، قم بالبيع. مع وجود سوق لا يتحرك ، يجب أن تبقى خارج السوق حتى يتحرك بطريقة أو بأخرى.
لتحقيق أداء جيد في تداول الفوركس ، ناقش قضاياك وتجاربك مع الآخرين المشاركين في التداول ، ولكن القرارات النهائية لك. في حين يجب عليك الاستماع إلى الآراء الخارجية وإعطائها بسبب التركيز ، فمن مسؤوليتك وحدك تحديد كيفية استخدام أموالك.
نصيحة جيدة لتداول الفوركس هي أن تكون على دراية بنواياك. إذا كان قرارك بأن تصبح متداولًا في فوركس هو أنك بحاجة ماسة إلى المال ، فأنت فيه لأسباب خاطئة. إن وجود اهتمام حقيقي بالتداول هو ما يجعل تاجر الفوركس جيدًا.

للعثور على تقارير عن وسطاء الفوركس وشركات السمسرة التي تخدع الناس ، قم بإجراء بحث Google باستخدام مصطلحات البحث [اسم الشركة] + [احتيال]. يساعدك هذا في العثور بسرعة على المراجعات ومنشورات المدونات والمواقع الإلكترونية التي تحتوي على شكاوى الاحتيال ضد الشركة مما يسمح لك بتجنب السماسرة المشبوهة وشركات الوساطة.

يجب أن يبدأ كل متداول في فوركس باللعب بحساب تجريبي ، ولكن أولئك الحقيقيين حقًا يتمسكون بالحسابات التجريبية حتى بعد دخولهم الأسواق الحقيقية. تستمر العروض التوضيحية في كونها مفيدة للمتداولين من خلال إعطائهم معمل اختبار للاستراتيجيات والتكتيكات الجديدة. تجربة الخطط الجديدة من خلال حساب تجريبي هو الطريقة الوحيدة الخالية من المخاطر لتقييم جدواها.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Follow us to receive new omar kasmi

جميع الحقوق محفوظة

سارة القاسمي 2

2016