كيف تطويرالاستثمار الخاصة بك Investment -->

سارة القاسمي 2 سارة القاسمي 2
random

Latest topics

random
recent
جاري التحميل ...
recent

كيف تطويرالاستثمار الخاصة بك Investment

1. تطوير عقلية الاستثمار الخاصة بك:

ليس كل الناس موجهين للعمل ولكن يمكننا تحسين عقولنا التجارية من خلال قراءة الكتب المتعلقة بالأعمال. يستثمر وارين بافيت الكثير من وقته في دراسة الكتب المتعلقة بالأعمال.
                                                               

2. التحلي بالصبر في استثماراتك:

عندما يشتري بافيت سهمًا ، يشتري في الشركة. هذا يعني أنه لا يبيع الأسهم في كل طفرة سوقية أو كسرة. يؤمن بالشركات التي يستثمر فيها على المدى الطويل ويحتفظ بالأسهم حتى يؤمن أو يرى قيمة في هذه الشركات. أحد اقتباسات بافيت الشهيرة ، والتي توضح ميله للاستثمارات طويلة المدى ، "بغض النظر عن مدى روعة القدرة أو المساعي ، فإن بعض الأشياء تتطلب ببساطة استثمارات كبيرة. لا يمكنك إنشاء طفل في شهر واحد عن طريق حمل تسع سيدات حاملاً ".
3. إعطاء الأولوية للقيمة:
في بعض الأحيان ، لا يرتبط المبلغ الذي ننفقه على شيء ما والقيمة التي نحصل عليها من عملية الشراء. يعتقد بافيت أن المستثمرين بحاجة إلى أن يفهموا أن الأسواق مدفوعة بالعرض والطلب وأن الشراء في شركة ذات نمو قوي خلال فترات الهبوط في السوق فرص كبيرة لكسب القيمة. شراء مخزون جيد .

4. استثمر في ما أنت على دراية به وشغف به:

                                                       
                                                                                     
يحضّ بافيت على "عدم وضع الموارد في عمل لا تحصل عليه". لا تضع المال في شركات لا تفهم نشاطها.
إذا لم يكن لديك معلومات كافية عن شركة ما ، فمن الأصعب بكثير فهم كيفية أداء الشركة على المدى الطويل وتوقع ما ستصبح عليه الشركة بضع سنوات.
5. العيش تحت إمكانياتك:
على الرغم من صافي ثروته 87 مليار دولار ، يعيش بافيت في منزل متواضع بشكل صادم. اشترى منزله الحالي في أوماها ، نبراسكا مقابل 31500 دولار في عام 1958 ، واليوم ، يطلق عليه ثالث أفضل استثمار قام به على الإطلاق. وبدلاً من إهدار المال للعيش ببذخ ، يعيش بافيت بشكل مقتصد وجني الفوائد.
6. احفظ أولاً ثم أنفق الباقي:
يميل الناس إلى دفع الفواتير أولاً ، وقضاء الباقي ، والادخار لآخر. وفقا لبوفيت ، هذا هو النهج الخاطئ. ينص بوفيه على أنه يجب عليك تخصيص مبلغ محدد من المال كل شهر كمدخرات أولاً ، ثم دفع فواتيرك ، ثم إنفاق ما تبقى بعد دفع الفواتير.
[ان اعجبك موضوع لتنسا اشتراك معا وشكرا]



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Follow us to receive new omar kasmi

جميع الحقوق محفوظة

سارة القاسمي 2

2016