كيف يتم تداول الذهب؟ -->

سارة القاسمي 2 سارة القاسمي 2
random

Latest topics

random
recent
جاري التحميل ...
recent

كيف يتم تداول الذهب؟

                                    كيف يتم تداول الذهب؟               

 تقدم الأسواق المالية للمستثمرين منصة للتداول باستخدام العديد من المنتجات المالية.
الذهب سلعة سوقية سريعة بسبب تقلب أسعاره. عادة ما تشهد بعد فترة من التماسك النسبي واستقرار الأسعار ورد فعل أسواق الأوراق المالية على أداء الدولار الأمريكي.
                                                                     

                           3. طرق لتداول الذهب للمستثمرين.                           

1.صناديق الاستثمار المتداولة.

تسمح الصناديق المتداولة في البورصة (ETF) للذهب للمستثمرين بتداول الذهب دون التعامل مع السبائك. يتتبع Gold EFT أداء أسعار الذهب الفورية مقابل مؤشرات السوق المختلفة وبالتالي يوفر للمستثمرين فرصة امتلاك الذهب دون استخدامه كوسيلة رافعة. يضمن منهج الإدارة السلبية في EFT أن يتم تقييم أسهم الذهب للمستثمرين دائمًا على مستوى السوق الأمثل جنبًا إلى جنب مع مؤشرات السوق المختلفة. ومع ذلك ، فإن الذهب الافتراضي الذي يتم تداوله في تحويلات الأموال الإلكترونية مدعوم بأصول ذهبية مادية مشتركة بين المستثمرين.
2.أسهم المنجم الفردية.


يمكن للمستثمرين شراء الأسهم في شركات تعدين الذهب في المضاربة على أرباح الأسهم بسبب الأرباح من ارتفاع أسعار الذهب ، أو فرص التداول على المدى القصير. ومع ذلك ، فإن مخزونات عمال مناجم الذهب ، بما في ذلك مخزون الذهب المبتدئ ، محفوفة بالمخاطر لأن أدائها يرتفع ضد كل من السوق المحلية وأسعار الذهب الفورية. وهذا يعطي الاستثمار رافعة مالية من على جانبي الاستثمار. يمكن أن يتفاجأ المتداولون إما بسعر الذهب الفوري أو بالعوامل المحلية ، مما يجعل الاستثمار متقلبًا وبالتالي مناسبًا للمستثمرين الذين يتحملون مخاطر كبيرة.


3.سبائك الذهب المادية.

على عكس التحويل الإلكتروني ، يتطلب تداول الذهب التقليدي شراء وبيع العملات الذهبية والحانات والمجوهرات وتخزينها في خزنة في المنزل أو في صندوق ودائع في البنك. يعمل مخزون الذهب الفعلي كتحوط للعملات أو كمصدر بديل للنقد الذي يوفر سيولة عالية. يمكن للمستثمر بدلاً من ذلك شراء الذهب المادي من الأسواق وإعادة بيعه في متاجر البيع بالتجزئة كقضبان أو عملات معدنية أو إكسسوارات بعد إضافة القيمة. يضع التاجر ترميزًا على المنتجات بناءً على التكاليف والقيمة العاطفية التي يتم وضعها على منتجات الذهب.
ان اعجبك موضوع لتنسا اشتراك معا وشكرا.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Follow us to receive new omar kasmi

جميع الحقوق محفوظة

سارة القاسمي 2

2016